الجمعة , سبتمبر 20 2024

البطاينة يوجه بسرعة إنارة الأحياء والشوارع المظلمة

باشرت كوادر بلدية غرب إربد اليوم السبت ضمن خطة شاملة وبتوجيهات ومتابعة مباشرة من قبل رئيس البلدية الشيخ جمال البطاينة بإنارة العديد من الأحياء والشوارع المظلمة والتي عانت من الإهمال لفترات طويلة وخاصة في بعض من المناطق الحيوية.

حيثُ كثفت البلدية حملات الإنارة استكمالًا لحملتها التي اطلقتها مؤخراً، كما وتم اليوم إنارة مقبرة زحر، لتستمر الحملة في كافة مناطق غرب إربد في قادم الأيام.

وتعقيباً على حملات الإنارة قال البطاينة إن البلدية وبعد قيامها بعمليات الرصد الميداني واستماعهما لملاحظات المواطنين قامت على الفور بتشكيل لجنة فنية لرصد المناطق المظلمة  وتقيم واقع الإنارة بها في كافة مناطق غرب إربد، وذلك لإنارة الأحياء والشوارع المظلمة وإنارتها أمام حركة السيارات والمواطنين لإيجاد رؤية بصرية واضحة على الطرق للحفاظ على سلامتهم وخاصة للذين يضطرون للخروج ليلا من منازلهم.

وكشف البطاينة أن البلدية تستعد لتركيب “8000” وحدة إنارة موفرة للطاقة من نوع ليد في الشوارع الرئيسية والفرعية واستبدال القديمة في الشوارع بوحدات إنارة جديدة في المناطق التابعة لها. ولفت البطاينة إلى أن البلدية ستتابع عملها بالإشراف والكشف المستمر على وحدات الإنارة في كافة مناطقها للتأكد من أنها تعمل بشكل مستمر ولايوجد أعطال بها.

وبين البطاينة ان البلدية قامت بإنارة معظم الشوارع الرئيسية الحيوية في كافة مناطقها، وتسعى خلال الأيام المقبلة ونظراً للضرورة وللأهمية بتوسعة و إنارة الشارع الواصل بين منطقتي كفريوبا وبيت يافا، لما يشهده من ضغط مروري وخاصة في ظل عدم وجود إنارة كافية به الأمر الذي يؤدي للعديد من الحوادث المرورية.